You are currently viewing مجسر موصل الجديدة

مجسر موصل الجديدة

  • Post published:31/07/2023

– بتوجيه من قبل معاون مدير عام دائرة الأشغال والصيانة العامه المهندس علي كنيهر كعيد ،تم إجراء زيارة ميدانية للمشاريع الواقعه تحت اشراف دائرة الأشغال والصيانة العامة، من قبل قسم المشاريع ، في محافظة ( نينوى) للاطلاع على اخر مراحل العمل في مشروع مجسر ( موصل الجديدة ).
– تم استقبال الفريق المشكل من قبل مدير مكتب المحافظ الدكتور اديب محمد جاسم وبحضور كل من معاون المحافظ لشؤون الخدمات المهندس محمد يونس احمد ومدير لجنة الاحالات المهندس حسان فارس في مجلس محافظة نينوى كونها الجهة المستفيدة ،
– اشاد مدير مكتب المحافظ بالدور الذي تقوم به دائرة المهندس المقيم ، مشيرا ان تاخير انجاز بعض الفقرات في المشروع هو من اختصاص الشركة المنفذة . موضحا ان مجلس المحافظ يعتمد اعتمادا كليا على تكليف المؤسسات الرصينة في عملية الإشراف والرقابة في تنفيذ المشاريع . وخصوصا دائرة الأشغال والصيانة العامه ، لما تمتلكه من كوادر فنية وهندسية مختصة في هذا الجانب .
– وفي سياق متصل اشار ر.م اقدم ياسين عبدالله المهندس المقيم للمشروع أن نسبة الانجاز بلغت ٩٥% والمتبقي من فقرأت العمل تتمثل ( تخطيط الشوارع/ نصب وربط الكيوسك (محطة الكهرباء) / وتنظيف الموقع .